لحو يرثي/ ص أرشيف وأب

دعا وزير الداخلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، إلى “التفكير مستقبلاً في تطوير نظام امتحان الباكلوريا والاستفادة من تجارب الدول التي تخلت عن طريقته التقليدية”، مشدداً على ضرورة حماية مجهود 18 سنة من التحصيل الدراسي للتلاميذ وأسرهم من الضياع بسبب ظروف يوم الامتحان.

وأوضح الوزير خلال لقاء مع رؤساء مراكز الباكلوريا بحضور وزيرة التربية هدى بنت باباه أن “الامتحان بوضعه الحالي قد يظلم تلاميذ أذكياء بسبب عوارض صحية أو نفسية مؤقتة، داعياً إلى اعتماد تقييم على مراحل”.

أضف تعليق

الأكثر رواجًا